-->

الثلاثاء، 14 مارس 2017

متصفح جديد قادم إلى ويندوز 10 يعد أفضل من إيدج
UC Browser كان لوقتٍ طويل من إحدى المتصفحات الأكثر شعبية لمستخدمي الهواتف ، و من ثم قررت الشركة الأم توفيره على أجهزة الحاسوب أيضاً ، كما أنه سيأتي مع نسخة مخصصة لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز 10.

أطلق اليوم متجر ويندوز نسخة من متصفح UC لأجهزة الحاسوب و على الرغم من أنه يسمى UWP ، و ليس هناك نسخة لهواتف ويندوز أو على الأقل حتى الآن.

نسخة ويندوز 10 من متصفح UC متاحة حصرياً على أجهزة الحاسوب في الوقت الحاضر ، و لكن في أول إستخدام إتضح أنه سيكون أفضل بكثير من متصفح مايكروسوفت إيدج.

أولاً و قبل كل شيء سيأتي متصفح UC على ويندوز 10 مع مظهر جميل، أنيق، و واضح ، و يقول فريق تطوير الواجهة أنه و على وجه التحديد إستخدامه الأمثل باللمس مع فأرة و لوحة مفاتيح مجمعة.

يأتي شكله البسيط جنباً إلى جنب مع تشكيلة ميزة تضم إيماءات الفأرة ، و التي تعد قابلة للتخصيص بشكلٍ كاملٍ من شاشة إعدادات التطبيق.

هناك أيضاً ما يسمى Omnibar، و الذي يعد نسخة أكثر تقدماً من شريط العنوان الذي يأتي مع خيارات إضافية لكتابة ليس فقط عنوان URL و إنما بعبارةٍ أخرى لإجراء البحث على الإنترنت و البحث عن العناوين أو الإدخالات في تاريخ التصفح.

بالإضافة إلى ذلك يدعم هذا المتصفح ميزة التصفح الخفي مع عدم ترك أية آثارٍ وراءه ، كما يدمج كلمة سر المدير و المزامنة السحابية لمزامنة المواقع المفضلة ما بين الأجهزة الخاصة بك ، و هناك أيضاً البحث الصوتي، الملاحة العائمة، بالإضافة إلى بنية تخزين عناصر التبويب للعمل بسهولة مع العديد من علامات التبويب.

ما هو غنيٌ عن القول أن التطبيق مجاني تماماً و ليس هناك أية إعلاناتٍ به ، و لكنه عار تماماً أن لا يتم إلى الآن وضع نسخة منه مخصصة للأجهزة المحمولة ، و بطبيعة الحال فإن المجهود لجعله عالمي حقاً يمكن أن يوفر التطبيق على الهواتف الذكية كذلك.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة ل التقني للمعلوميات