-->

الخميس، 9 مارس 2017

هل تقوم بعمل فحوصات على مدار الأسبوع أو الشهر كذلك من حيث قياس نبضات قلبك، نسبة الأوكسجين، لزوجة الدم، معدل التنفس و المزيد من هذه الفحوصات الدورية و التي تهم صحتك و أنت في أمس الحاجة للقيام بها؟ بكل تأكيد جوابك هو نعم و خصوصاً إن كنت من كبار السن أو ممن يعانون من بعض الأمراض.
بهذه الطريقة يمكنك قياس نبضات قلبك | نسبة الأوكسجين | معدل التنفس | و المزيد دون الحاجة إلى الطبيب!
بما أنك تقوم بعمل هذه الفحوصات فعليك إما الذهاب إلى المشفى أو إلى الطبيب أيضاً لتقوم بها ، و في هذه الأثناء عليك دفع المال مقابل الفحوصات التي تجريها ، و إن لم تكن تدفع المال فستعاني من الذهاب إلى هذه الأخيرة لسببٍ من الأسباب.

لذلك قررت في هذه الحلقة أن أقدم لكم طريقة بسيطة جداً و مضمونة بنسبة 99% لتقوم بعمل كل هذه الفحوصات من منزلك و إنطلاقاً من الهاتف الذكي الخاص بك ، كما أنني أقصد بنسبة 99% أن معدل ضمان الفحوصات التي ستقوم بها من خلال هذه الطريقة هي نسبة 99% و هذه نسبة مرتفعة جداً و مقنعة كذلك ، حيث كل ما عليك فعله هو مشاهدة الحلقة التالية و تحميل التطبيق المذكور من الرابط الموجود في الأسفل.
للإشارة أن هذا التطبيق هو الأول عالمياً لقياس ضغط الدم، الأول عالمياً لقياس نسبة الدهن في الدم، الأول عالمياً لقياس معدل ضربات القلب بشكل مستمر، البرمجية الأولى عالمياً لإكتساب موجة النبض و التحليل، و الطبي الأكثر وظيفة في العالم.

رابط تحميل التطبيق للأندرويد: iCare Health Monitor

رابط تحميل التطبيق للآي أو إس: iCare Health Monitor

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة ل التقني للمعلوميات