-->

الأحد، 15 يناير 2017

سناب شات على الأندرويد يتلقى ميزة البحث الشامل
أعلن سناب شات للتو عن إطلاقه ميزة جديدة و التي تشتد الحاجة إليها لإيجاد الأصدقاء و المجموعات و القصص بطريقة أسرع بكثير ، و بدأت ميزة البحث الشامل الجديدة تصل بالفعل لبعض مستخدمي الأندرويد كما ستصل إلى مستخدمي الـ iOS قريباً.

يقع شريط البحث الشامل الجديد في الجزء العلوي من التطبيق و يمكن الوصول إليه من العديد من الشاشات بحيث يمكن للمستخدمين العثور على المحتوى بطريقة سريعة جداً و مريحة ، و قد تم تصميم شريط البحث في مثل هذه الطريقة التي من شأنها تمكن المستخدمين من الوصول إلى موضوع أو رسالة صديقٍ ما بسرعة أكثر ، كما أكد سناب شات أن هذه الميزة تركز على الكفاءة و السرعة.

يسمح شريط البحث الجديد للمستخدمين الإنتقال إلى الملف الشخصي الخاص بهم عن طريق الضغط على الصورة الخاصة بهم على اليسار ، كما يمكن البدء في الدردشة مع الأصدقاء بعد الضغط على الإقتراح التلقائي لهم أو من خلال نتيجة البحث ، و علاوةً على ذلك إذا ضغطت على الصورة المصغرة الخاصة بهم ستتمكن من مشاهدتها بكامل الشاشة.

غير ذلك عند الضغط على الملف الشخصي لأحدهم سوف يعرض لك التطبيق الصورة المصغرة خاصتهم مع معلوماتهم و محتواهم ، كما يمكن للمستخدمين البحث عن القنوات أو العثور على محتوى قصص شخصٍ ما.

أضاف سناب شات أيضاً في الآونة الأخيرة أزرار التنقل فقط كما بدأت الشركة بمعالجة القضايا التي تواجه المستخدمين مع الواجهة و التي يمكن أن تكون مربكةً جداً في بعض الأحيان ، بالتأكيد الآن و مع ميزة البحث الشامل الجديد ستكون تجربة المستخدم بسيطة و تتيح له العثور على القصص بشكلٍ أسرع و التواصل مع الأصدقاء بطريقة أسهل بكثير.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة ل التقني للمعلوميات