-->

السبت، 14 يناير 2017

App.net يتوقف و لكن أكواده لا تزال تعمل!
App.net الشبكة الإجتماعية التي وعدت بالتغلب على تويتر في لعبتها الخاصة ، و لكن الآن تتوقف عن العمل و سوف تتوقف تماماً في 15 مارس 2017 ، و مع ذلك فإن التعليمات البرمجية في موقعه ستكون مفتوحة المصدر مما تتيح للأشخاص إستمرار تحدي تويتر.

في عام 2012 إنطلقت الشبكة الإجتماعية App.net و كان القصد منها أن تكون منصة للمطورين لعرض طلباتهم و من هنا جاءت تسميته ، و مع ذلك كان لمؤسسيه دالتون كالدويل و براين بيرغ الفرصة لبناء نسخة أفضل من تويتر.

موّل كالدويل و بيرغ إنشاء شبكة App.net مع 11000 من مؤيديه قيمة 750000$ للشركة الناشئة ، كما دفع معظم الداعمين 50$ للإشتراك لمدة عام لـ App.net و التي من شأنها أن تكون خالية تماماً من الإعلانات.

و بحلول فبراير 2013 أصبحت App.net خدمة فريميوم مع الطبقة المجانية التي تقدم للناس دعوة للإنضمام من قبل دفع المشتركين ، و نتيجةً لهذا التحول تبنت هذه الشبكة 100000 مشترك.

و على الرغم من الحماس المبكر توقف المستخدمين عن تجديد إشتراكهم لدرجة أن مايو 2014 وضع مؤسسي هذه الشبكة تحت صيانة App.net ، و قد حدث ذلك الآن أيضاً حيث أنه لن يتم قبول أية إشتراكات جديدة في سنة 2017 و سوف يتم حذف جميع بيانات المستخدمين بحيث سيكون لديك مدة حتى 15 مارس لتصدير البيانات الخاصة بك و إلا سوف تخسرها.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة ل التقني للمعلوميات