-->

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016

كما تكلمنا في تدوينة سابقة عن البرامج المحمولة أو ما تسمى "لايت" و التي يمكن تشغيلها دون تثبيتها على الحاسوب المضيف, و التي لا تقوم بتعديل معلومات تكوين جاهز الحاسوب, و بعبارة أخرى, يمكنك تشغيلها, و استخدامها, دون أن يعرف أحد أنك استخدمتها .

أفضل البرامج المحمولة لتشغيل الفيديو و الموسيقى

سنقدم لكم 3 من أفضل البرامج المحمولة لتعديل و تحرير الصوت .

Audacity

إذا كان تعديل الصوت هو الشيء الخاص بك, فعليك أن تكون على رأس قائمة الأدوات الخاصة بك, فهذا البرنامج أسهل وسيلة متاحة لقطع و نسخ و لصق, و دمج الصوت و تسجيل الملفات الحية, تغيير السرعة و إستيراد / تصدير بعض تنسيقات الملفات الغامضة, بل و هو أيضاً أفضل وسيلة لصنع نغمات الهاتف الذكي الخاص بك, فضلاً عن غيرها من الإستخدامات التي قد لا تكون لديك فكرة عنها .

CDex

بكل بساطة يعد هذا البرنامج أفضل و أسهل و أسرع برنامج لتحويل السيدي, حيث أنه يحول الأقراص إلى ملفات MP3, جنباً إلى جنب مع بياناتها الوصفية, (من خلال الربط مع "قاعدة البيانات البعيدة"), كما يمكنك إضافة الموسيقى لقوائم التشغيل الجديدة, و كذلك تستطيع إيقاف تشغيل الحاسوب عند الإنتهاء من التحويل, لذلك يعد البرنامج الأمثل في هذا المجال .

MP3tag

إذا لم ينفعك البرنامج السابق للحصول على البيانات الوصفية لملفات MP3 الخاصة بك, فهنا يأتي دور برنامج MP3tag في ذلك, ببساطة قم بتحميل الأغاني ذات الصلة في هذا البرنامج, و من هناك يمكنك تحديد عنوان الأغنية, المغني/الفرقة, اسم الألبوم, و الأعمال الفنية للألبوم .

كانت هذه 3 من أفضل البرامج المحمولة لتحرير الصوت دون تثبيتها على حاسوبك, نلقاكم قريباً في مجموعة برامج محمولة أخرى .

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة ل التقني للمعلوميات