-->

الاثنين، 19 سبتمبر 2016

قد تجد نفسك أحياناً أنك تمتلك الكثير من الشبكات الاجتماعية, و لكن, نقل الصور الخاصة بك إلى بديل للانستاغرام أفضل, أليس كذلك ؟ لذلك يمكنك إما تعطيل حسابك مؤقتاً, و الحفاظ على ما تم نشره من الصور و التعليقات عليه, أو يمكنك حذفه نهائياً و إلى الأبد .

كيفية تعطيل حساب انستاغرام

إذا كنت ترغب في تعطيل حسابك بشكل مؤقت, عليك تسجيل الدخول إلى حسابك على انستاغرام من المتصفح على الحاسوب, فإنه لا يتم ذلك من خلال تطبيقات الأندرويد أو الآيفون,
انقر على أيقونة الصورة الشخصية من أعلى الزاوية اليمنى, و انتقل إلى تحرير الملف, في أسفل الشاشة, انقر فوق تعطيل حسابي مؤقتاً في أسفل الصفحة .
بعدها سوف يطلب منك إدخال سبب تعطيل حسابك, و سوف تضطر إلى إدخال كلمة المرور الخاصة بك, و سيتم إخفاء كل ما يتعلق في حسابك من صور و تعليقات حتى تقوم بإعادة تنشيطه مجدداً .

حيث يمكنك تسجيل الدخول مرة أخرى إلى حسابك في انستاغرام في أي وقت لإعادة تنشيطه .

كيفية حذف حساب انستاغرام

إذا كنت تريد حذف حسابك نهائياً, عليك الذهاب إلى صفحة حذف الحساب من متصفح الهاتف أو الحاسوب, فهو أيضاً لا يتم من خلال تطبيقات الأندرويد و الآيفون, مرةً أخرى,  عليك اختيار سبباً من عدة أسباب لما ستقوم بحذف حسابك, و عليك إدخال كلمة المرور مرةً أخرى قبل تأكيد حذف الحساب .
إذا اخترت إنشاء حساب جديد في مرةٍ لاحقة, ستتمكنك من إعادة استخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك, و لكن لا يمكنك إعادة استخدام نفس اسم المستخدم .

هل فكرت في حذف حساب انستاغرام الخاص بك ؟ اسمح لنا معرفة السبب في التعليقات .

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة ل التقني للمعلوميات