-->

الثلاثاء، 4 أبريل 2017

تعد صناعة الصور اليوم من الأمور الجد شعبية ، و يجب على المصورين أحياناً أن يخرجوا من طريقهم للتأكد أن صورهم مميزة و ذات إلحاحٍ كما يجب إلتقاط الأحداث و المناظر الطبيعية المشوقة ، و لكن قد يعني هذا في بعض الأحيان السفر إلى بعض الأماكن النائية و غير المكتشفة.

و لكن، يمكن لإنستاجرام أخذك لتلك الأماكن حول العالم و بشكلٍ سريع، و بالمجان! نعم مجاناً فقط من خلال متابعتك لهذه الحسابات.
5 حسابات إنستاجرام تمكنك من مشاهدة أماكن مذهلة حول العالم أنصحك بمتابعتهم
نبدأ هذه القائمة مع حساب من شأنه أن يمنحك كل الإلهام في السفر و أكثر بكثير مما تحتاج! حيث يساعد هذا الحساب من قبل مجتمع من المسافرين و المصممين من جميع أنحاء العالم ، كما أنه يقوم بدردشات أسبوعية على تويتر  و مسابقات على إنستاجرام أيضاً حيث كل هذا و أكثر فقط من هذا الحساب.
برعاية من الكوكب D من قبل إثنين من المتحمسين للسفر، المدونين، و المصورين: ديف و ديب ، حيث زار هذين الزوجين 105 دول تقريباً، أي سبع قاراتٍ بالفعل ، خلاصة هذا الحساب أنه من السهل جداً أن تحصل على "مغامرة ممتعة" و أن كل ما تحتاجه حقاً لبدء السفرهي الرغبة في القيام بذلك.
هل تستمتع بالتناظر و بساطة بساطتها؟ هل تعقيد العمارة حولك تجعلك تشعر بالإرتباك في بعض الأحيان؟ الحد الأدنى من الناس سوف تساعدك على كسر القيود و التمتع بالتصاميم النظيفة من المباني الحديثة من جميع أنحاء العالم ، فضلاً عن تذكيرك بكم العالم الخارجي هو كبيرٌ حقاً.
A post shared by LAUREN BULLEN (@gypsea_lust) on
قابل هنا إثنين من المدونين و المسافرين بدوامٍ كامل: جاك و لورين ، حيث سيظهر لك هذين الزوجين أيضاً كل ما في الحياة في الجنة الإستوائية ، حيث أنك بعد متابعتهم ستقع بحب الأطعمة الغريبة، وجهات النظر على السطح، الشلالات، البحر، و جمال الغابة.

إعتباراً من ديسمبر 2016 بلغ عدد مستخدمي إنستاجرام النشطين 600 مليون نسمة مع شبكة تنمو بإستمرار ، لذلك هناك ببساطة الكثير جداً من تلك الحسابات التي تستحق المتابعة إلا أنني شاركتكم 5 منها فقط ، لذلك حاول دائماً أن تنتقي هذه الحسابات و تستغل هذه الشبكة في ما هو رائعٌ حقاً.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة ل التقني للمعلوميات