-->

السبت، 8 أكتوبر 2016

هل وجدت رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك مفقودة, و التي يجب عليها أن تكون في البريد الوارد و لكن انتهى بها المطاف في مجلد الغير مرغوب فيه بدلاً من ذلك ؟ إذا كنت تستخدم Gmail, فهذه هي الخطوات لإنشاء قائمة بيضاء لأي عنوان بريد إلكتروني حتى تتمكن من التأكد من عدم فوات رسائل البريد الإلكتروني الهامة .
افتح صندوق بريد Gmail الخاص بك في المتصفح و انتقل إلى : إعدادات > العناوين المرشحة و المحظورة .
انتقل لأسفل إلى أسفل الصفحة و انقر فوق إنشاء فلتر جديد .

القائمة البيضاء لرسائل البريد الإلكتروني الفردية

يمكنك إنشاء عامل تصفية لكل بريد إلكتروني على حدى, فعند استلامك بريد إلكتروني جديد من شخص معين, ما عليك فعله ببساطة هو كتابة عنوان البريد الإلكتروني هذا في حقل "من" .

القائمة البيضاء لجميع العناوين من النطاق

إذا كنت ترغب في التأكد من أن جميع رسائل البريد الإلكتروني من أي نطاق معين تصل إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك, يمكنك إضافة النطاق إلى القائمة البيضاء .
إذا كنت ترغب بإضافة جميع رسائل البريد الإلكتروني من عناوين البريد الإلكتروني technical10, فعلى سبيل المثال, يمكنك وضع @technical10.net في حقل "من" .

القائمة البيضاء لعناوين متعددة في نفس الوقت

لنفترض أنك تريد إضافة عناوين متعددة إلى القائمة البيضاء و لكنها ليست من نفس المجال, فيمكنك ببساطة إدخال كل عنوان مفصولاً بـ OR, على سبيل المثال, [email protected] أو [email protected] .
مباشرةً بعد تقديمه في الحقل "من", انقر فوق إنشاء فلتر مع هذا البحث .
بعدها تأكد من وضع علامة على "عدم إرساله إلى البريد المزعج" أو "Never send it to Spam", ثم انقر على الزر الأزرق إنشاء فلتر .

هل لديك أي نصائح للتأكد من أن رسائلك لا تنتهي في مجلد البريد المزعج ؟ اسمح لنا أن نعرفها في التعليقات .

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة ل التقني للمعلوميات