-->

الخميس، 1 سبتمبر 2016

مرحباً بكم مجدداً متابعينا الكرام, أغلب مستخدمي أجهزة الآيفون يعانون من مشكلة الحظر, سواءً كان حظر المواقع أو حتى حظر المتجر الخاص بالتطبيقات, لذلك سنتعرف في هذه التدوينة على 5 من أفضل التطبيقات لفتح المواقع المحجوبة على الآيفون .

Free VPN

يعتبر من أفضل تطببقات البروكسي, يتميز بسهولة الإستعمال و الإتصال الآمن, و يسمح لك في التعديل على إعدادت ال WiFi و يفتح المواقع المحجوبة بحرية .

Proxy Pal

هو تطبيق مشهور لمستعملي هواتف IPhone, يستخدم للدخول إلى المواقع المحجوبة, و يقوم بإعطائك أحدث السيرفرات بشكل مستمر و أيضاً يمكنك استخدامه على الحاسوب, و هذا ما يميزه لكن سعر 2.99$ .

proXPN VPN

هو تطبيق مجاني أيضاً لفتح المواقع المحجوبة و لحماية بياناتك أثناء دخول الانترنت من الفيروسات, و أيضاً للدخول إلى الانترنت بمعلومات مجهولة, و يعتبر هذا التطبيق سهل الإستعمال .

Faceless VPN Connection

تطبيق مجاني أيضاً و لكن ما يميزه عن باقي التطببقات سرعة اتصاله, و إرسال معلومات مجهولة ليبقى دخولك إلى الانترنت آمن, و يحتوي على العديد من اللغات .

TunnelBear

هذا التطبيق أيضاً من بين قائمة التطببقات المجانية, و هذا التطبيق ميزاته تعمل على جميع أجهزة iso و على الحواسيب أيضاً, و فيه بلدين لتتصل بهما لتجاوز الحجب : الولايات المتحدة الامريكية _ برطانيا, و تم إضافة كندا مؤخراً .

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة ل التقني للمعلوميات