-->

الجمعة، 9 سبتمبر 2016

ازدادت الحاجة لإجراء اتصالات آمنة, فباتت الاتصالات المجهولة على الانترنت كثيرة جداً في السنوات الماضية, فقمنا بتجميع قائمة من ما نعتبره أفضل الخدمات التي تقدم خدمة الشبكة الإفتراضية الخاصة المدفوعة (حيث سنشارككم قريباً أفضل الخدمات المجانية لها) .
فهذه الشبكات الخاصة توفر لكم حلولاً لحجب وجودكم على الانترنت للحماية, و لكن تذكر قد لا تكون كل الشبكات الإفتراضية خاصة .

الشبكات الإفتراضية الخاصة المتميزة :

هذه الخدمات مخصصة للمستخدمين المكثفين, حيث أنها توفر الخصوصية الأساسية المطلوبة جنباً إلى جنب مع مجموعة من الميزات الإضافية, من زيادة التشفير و الدعم المستمر و اللا محدودية للنطاق الترددي .

اخترنا لكم خدمات VPN هذه التي توفر الميزات المطلوبة .

NordVPN

تمتلك هذه الخدمة العديد من الخوادم عبر الولايات المتحدة و أوروبا و أستراليا, و التي هي مخصصة لتدفق السرعة الفائقة و الخصوصية العليى, و أكثر من ذلك .

معظم المواقع تدعم بروتوكولات PPTP, L2TP و غيرها, و يتم تشفير كافة البيانات مرتين لتشديد الإجراءات الأمنية, كل هذا متاح لمدة شهر ب 8$ و أيضاً لمدة 6 أشهر ب 5$ و حتى لسنة كاملة مقابل 4$ .

VyprVPN

عبر دعم الجهاز للعرض المتقدم من هذه الخدمة, جنباً إلى جنب مع نسخة تجريبية مجانية و تعرفة شهرية بأسعار معقولة, و تكون هذه الخدمة مقدمة بشكل خاص لك لاستخدامها مع المراكز الإعلامية بالطاقة OpenELEC/Kodi .

HideMyAss Pro

تتميز هذه الخدمة بتشفيرها 128 بت و بمجرد 11,52$ شهرياً أو 138,24$ سنوياً, فإنه ليس بصفقة سيئة, على الرغم من أنه يسمح بعمل اثنين من الإتصالات المتزامنة مع HideMyAss Pro, حيث أنه يدعم ويندوز, ماكنتوش, آيفون و أندرويد .

TunnelBear

تتوفر هذه الخدمة ﻷجهزة الأندرويد, آيفون, و يندوز و ماك, و تتميز بالسعر المنساب ب 49,99$ سنوياً, مع نفذ غير محدود و خطة محمول فقط, علماً أن هذه الخدمة تقدم لك تشفير 256 بت .
هذه الخدمة وسيلة جيدة للغاية للتمتع بمحتوى الولايات المتحدة, بما في ذلك الفيديو و الصوت, و أيضاً خيار الشهر ب 6,99$ إذا كان الإشتراك السنوي خارج نطاق ميزانيتك .

Hotspot Shield Elite

كما يقال عن هذه الخدمة "أنها حل الخصوصية الأكثر ثقةً في العالم", فخدمة النخبة هذه لهوت سبوت شيلد هي فقط ب 29,95$ سنوياً مع القدرة على الوصول إلى خدمات VPN على 5 أجهزة في وقتٍ واحد, بما فيها ويندوز, ماك, أندرويد و آيفون .
و مع ذلك حذارٍ أنه في حين أن العديد من الخوادم متوفرة في جميع أنحاء العالم, و لكلٍ منها تخصصه مثل (الألعاب, التورنت و الأفلام), و هوت سبوت شيلد النخبة يقدم عدد أقل من الخوادم من المنافسين .

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة ل التقني للمعلوميات