-->

الأحد، 4 ديسمبر 2016

هل تجد صعوبة في فهم بعض الكلمات على المواقع التي تستخدم اللغة الأجنبية ؟؟ وصلتك رسالة من إحدى السفارات الأجنبية ولا تستطيع فهم ما يقولونه لك ؟؟
إليك الحل، يمكنك ترجمة أي مقال أو جملة أو كلمة دون الحاجة إلى البحث طويلاً في قاموس اللغة الأجنبية، بثوانٍ معدودة يمكنك ترجمة مقال كامل عبر حاسوبك المنزلي أو المحمول، سنستعرض لكم أفضل و أشهر خمسة برامج للترجمة الفورية .

QTranslate

يعد هذا البرنامج من أفضل البرامج المخصصة للترجمة الفورية بإحترافية و سرعة قياسية، كما أنه يحتوي على خاصية الإستماع إلى الترجمة مما يجعلك تستطيع حفظ الكلمات بسهولة و نطقها بالشكل الصحيح، يضم 60 لغة و ما يميزه أنه مرتبط ببرامج الترجمة الشهيرة google translation، البرنامج سهل الإستخدام و حجمه صغير و مجاني و الأهم من ذلك أنه يتوافق مع جميع أنظمة ( Windows ) .

Global translator

يعتبر هذا البرنامج من أفضل برامج الترجمة، حيث يمكنك ترجمة النصوص و الكلمات و المقالات إلى 14 لغة مختلفة، يتميز ببساطته و سهولة استخدامه، و يتيح لك إرسال الترجمة عبر البريد الإلكتروني .

Ace Translator

هذا البرنامج يعتبر من أسهل البرامج للترجمة الفورية، يتيح لك خيار الترجمة إلى 50 لغة مختلفة، و يحتوي كغيره على خاصية الترجمة الصوتية، ما يميزه أنه يمكنك عن طريق هذا البرنامج حفظ النصوص بصيغة ال MP3 .

Golden Al-Wafi

لاشك أنه من أكثر برامج الترجمة الفورية شهرةً، و يعتبر من أفضلها و أكثرها كفائةً، يتيح لك ترجمة أي مقال أو جملة من العربية إلى الإنكليزية و بالعكس، كما أنه يحتوي على خاصية الترجمة الصوتية، يكفي التظليل على الكلمة أو الجملة المراد ترجمتها ثم الضغط على زر المكبر من الشريط للإستماع إلى الترجمة .

MultiTranse

واحد من أصغر برامج الترجمة الفورية حجماً، يتيح لك الترجمة بعدة لغات عالمية، كما يتميز أيضاً بسهولة استخدامه .

كانت هذه أفضل خمسة برامج للترجمة الفورية نتمنى أن تنال إعجابكم .

"نحن في الخدمة دائماً لا تترددوا في طلب المساعدة"

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة ل التقني للمعلوميات