-->

الخميس، 11 أغسطس 2016

لعل العديد من المهووسين و المهتمين في مجال القرصنة على معرفة سابقة لمؤتمر أصحاب القبعات السوداء و الذي يعتبر بدوره المؤتمر الأكبر للأمن المعلوماتي, و يقام في كل سنة في مختلف المناطق, و إنه يجمع ما بين الأشخاص المهووسين و المهتمين في هذا المجال, و قد تم في هذه السنة إختيار أفضل خمسة أدوات تم إستخدامها من قبل الهكرز الموجودين في الانترنت .

Project Delta

تم تطوير هذه الأداة من قبل أحد الطلبة الجامعيين بمعهد هندسة الحاسوب في كوريا الجنوبية, صممت للمساعدة في إختبار الإختراق من أجل التحققات الأمنية كما أنها تعتبر مشروع مفتوح المصدر, و أيضاً وحدة متكاملة متخصصة في إيجاد الثغرات الأمنية بمختلف الأنظمة, و يمكنك تحميل هذا المشروع بالنقر على عنوان الأداة عبر منصة Github .

Swizzler

كانت هذه الأداة الأفضل من بين الأدوات الموجهة لتطبيقات الهواتف الذكية, فمن خلال هذه الأداة يستطيع الهكر تحليل أي تطبيق أندرويد و سحب منه مجموعة من الأكواد السرية التي تخص مبرمج هذا التطبيق, و يمكنك تحميلها أيضاً بالنقر على اسم الأداة .

Infection Money

Ofri Ziv of GuardiCore هي مجموعة قامت بتطوير هذه الأداة, و تم أخذ الفكرة من فكرة القرود المصابة بالأمراض المعدية بأنها تعدي كل من حولها, فذاته الأمر بالنسبة لقاعدة البيانات المصممة لإصابة الحواسيب الإفتراضية و إختراقها, و أيضاً تساعد في تعزيز حماية شبكات مستعملي الانترنت .

AVLeak

طورت هذه الأداة من قبل الباحث الأمني Alexei Bulazel, ما هو غريب أنه تم العمل عليها كمشروع التخرج من الماجستير, و هي مصممة لمساعدة الباحثون لكشف الفيروسات من البرمجيات الخبيثة و إعادة إستعمالها في تطبيقات غير مضرة .

KeyStone Engine

تم إستخدام هذه الأداة في قطاع التكنولوجيا و الإتصال, و تعتبر الأفضل من ما بين الأدوات المستعملة في الهندسة العكسية, و تعتبر أيضاً مشروع مفتوح المصدر .

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة ل التقني للمعلوميات