-->

الجمعة، 23 ديسمبر 2016

جوجل كروم المتصفح الأول و الأشهر عالمياً, الذي يتميز بالإضافات الموجودة به و التي تزيد من أهميته و إستخدامه و التي تساعدك على العديد من الأمور و تحقق لك فائدة أكبر, لذلك سأستعرض لكم اليوم 5 من أقوى الإضافات الموجودة عليه لتحظى بتجربة أفضل من ذي قبل .

Instapaper

أداة جميلة و مميزة جداً تمكنك من حفظ أي موقع مررت به ليتزامن في الجميع الأجهزة المرتبطة بحسابك لقرائته لاحقاً, فيعمل على حفظ الإشارات المرجعية في حسابك عليه, و عند تسجيل الدخول بحسابك على أي جهاز ستتم المزامنة .

Pocket


أيضاً هذه الإضافة من أفضل إضافات القراءة لاحقاً و كانت أفضل إضافة في عام 2014 لمتصفح جوجل كروم, كما أناه تحتوي على قاعدة مستخدمين تفوق ال 15 مليون مستخدم, فتساعدك على حفظ الصور و المقالات و صفحات الويب و مشاركتها عبر مواقع التواصل للرجوع إليها في وقتٍ لاحق دون الحاجة للإتصال بالانترنت .

Readability

تمكنك هذا الأداة من تحويل أي صفحة ويب إلى وضعية القراءة المريحة لتحظى بتجربة أفضل للقراءة على الانترنت, كما أنها تحتوي على ميزة قراءة الصفحة لاحقاً دون الحاجة للإتصال بالانترنت, و تستطيع من خلالها إرسال صفحة الويب إلى جهاز كيندل المخصص للقراءة لقراءتها بشكل أفضل و مريح أكثر, غير ذلك تستطيع تغيير لون و حجم الخط في المقال .

Feedly

تعتبر هذه الإضافة ذات شعبية كبيرة للمستخدمين حيث تشتهر بالبساطة و السهولة, فتستطيع من خلالها القيام بالعديد من المهام كجفظ صفحات الويب لقراءتها لاحقاً و تعتبر البديل الأول لخدمة جوجل ريدير .

Any.do

أداة رائعة جداً وظيفتها تذكيرك بالمهام التي عليك القيام بها لتضمن عدم نسانها, و تعتبر ذات سهولة في المزامنة مع باقي أجهزتك, و تتمكن من خلالها إرفاق الملاحظات أو الملفات و حتى المهام الفرعية, و تستطيع البحث بها عن المهام و الملاحظات و أيضاً إمكانية إضافة للتذكير بمرات تحددها أنت .

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة ل التقني للمعلوميات