-->

الثلاثاء، 5 يوليو 2016

مرحباً بكم و كل عام و أنتم بألف خير بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد, أقدم لكم في هذه التدوينة 5 مواقع للحصول على أرقام هواتف أو بريد إلكتروني مؤقت قد تحتاجها أحياناً للتسجيل في بعض المواقع و الخدمات المجانية أو تفعيل بعض الحسابات, كما أن هذه المواقع مجانية تماماً .


1 - Receive SMS Online :


من أفضل المواقع الذي يقدم لك أرقام هواتف من بلدان مختلفة و كثيرة لإستقبال الرسائل النصية, كما أنه يستقبل مكالمات مختلفة إذا كنت تريد إخفاء هويتك .

2 - مهمل :


موقع عربي مميز يمكنك من إنشاء بريد إلكتروني مؤقت, فما عليك سوى وضع عنوان مناسب له و بدون كلمة مرور حتى يبدأ مباشرة باستقبال الرسائل, و يتم حذفه تلقائياً عندما تغلق المتصفح .

3 - Yopmail :


يمكنك هذا الموقع من إستعمال بعض عناوين البريد الإلكتروني الخاصة ببعض الشركات للتسجيل في بعض العروض الموجودة في الانترنت, كما أن مدة البريد هي فقط 45 دقيقة و يمكنك تجديدها عبر استخدام برامج البروكسي و VPN .

4 - Reveice SMS :


يمكنك هذا الموقع من إستخدام رقم من مئات الأرقام الموجودة لديه لتفعيل بعض الحسابات و إستقبال الرسائل عليه أيضاً, كما يمكنك شراء رقم هاتف خاص بك لأي دولة مقابل 3 دولار فقط .

5 - Getairmail :


موقع بسيط جداً يقدم لك جميع المزايا الموجودة في المواقع السابقة, فيمنحك عنوان بريد إلكتروني بشكل مجاني يمكنك إستعماله متى شئت .

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة ل التقني للمعلوميات