-->

السبت، 23 يوليو 2016

إن كنت من أصحاب العمل الحر و اتخذت خطوة في الإعتماد على نفسك في إنشاء موقعك الخاص سواءً كان مدونة أو قناة على اليوتيوب أو غير ذلك من الطرق التي تنوي الربح منها على الإنترنت, ففي بداية مشوارك إلى النجاح و خلال رحلتك الطويلة أنت في حاجة إلى دعم و إرشاد دائم فإليك ثلاثة مواقع قد تكون السبب في نجاح مشروعك الخاص على الإنترنت .

موقع warriorfourum 


 في هذا الموقع ستقابل خلاصة تجارب و نجاحات عديدة فإن كنت في حاجة إلى من يرشدك للطريق الصحيح ستجد كل من مر بنفس التجارب التي مررت بها في بداية طريقك من مراحل فشل إلى نجاح و من تقدم الموقع لفترات إلى توقفه في أوقات أخرى لكن إن تستمع للغير و تشعر أنك لست وحدك فهذا دافع لأن يجعلك تكمل ما بدأت ففي هذا الموقع ستجد ضالتك بالتأكيد .

موقع digital points


في هذا الموقع ستجد ثقافة التعاون بين العالم الأجنبي حاضرة بشدة ستجد المساعدة الدائمة و العون من الكثير من المشتركين في هذا الموقع و بدون مقابل فهم أناس فقط هناك ليتشاركوا خبراتهم و ليساعدوا كل من احتاج مساعدة أو إستفسار .

موقع black hat world


الحديث عن هذا الموقع المتميز يختلف فكلماتنا هنا لن توفيه حقه فإذا أردت أن تعزز معلوماتك في مجال الربح من الإنترنت سواءً كانت طرق تقليدية أم مبتكرة و سواءً كانت مسموحة أو غير مسموحة كل ما تحتاجه فقط ستجده في هذا الموقع فإن أردت أن تحترف و تنجح في مشروعك الخاص عليك بتلك المواقع بالطبع ولا تنسى أنه كلما بذلت تضمن لنفسك النجاح .

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة ل التقني للمعلوميات