-->

الجمعة، 12 فبراير 2016

في كثير من الحالات قد نود شراء هاتف مستعمل , لكن الكثير منا قد لا ينتبه لأشياء كثيرة قد يندم عليها في ما بعد ، لأنه في أغلب الأحيان عند شرائنا لهاتف معين فنبحث فقط عن أشياء بديهية و بسيطة كسعة الرام بالهاتف و كم هي سعة الهاتف ، و هل الهاتف يصور صوراً جميلة أم لا ... و العديد من الأشياء الأخرى البسيطة كما قلت ، في حين هناك أشياء أخرى يجب الإنتباه لها أكثر وهي التي سنتعرف عليها الآن .

1- الشاشة اللمسية و الأزرار :


من بين الأشياء الأكثر أهمية قبل شراء أي هاتف مستعمل هو التحقق من لمس شاشته ، و أيضاً التحقق من الأزرار هل هي تعمل بشكل جيد أم أن بها بعض المشاكل ، و أنصح بالضغط على الشاشة و الأزرار عدة مرات لكي تتأكد أنها تعمل بشكل جيد قبل شراء أي هاتف مستعمل .

2- صحة البطارية :


من الأشياء المهمة أيضاً قبل شراء أي هاتف مستعمل هو التأكد من البطارية هل تدوم لفترة طويلة بعد شحنها أم أنها تفرغ بسرعة ، و لكي تتأكد من صحة البطارية أنصحك بأن تتفق مع صاحب الهاتف على أن يعطيك الهاتف لمدة يوم واحد على الأقل حتى تتأكد من جودتها و هل هي تعمل بشكل جيد أم لا .

3- الميكروفون :


و أيضاً من الأشياء المهمة والتي يجب أن نأخذها بعين الإعتبار عندما نود شراء هاتف مستعمل هي الميكروفون ، فإذا كانت جودة الميكروفون ضعيفة أو به مشاكل فستندم بشكل كبير عند شرائك لهذا الهاتف المستعمل ، لهذا أنصحك قبل شرائك للهاتف المستعمل أن تتصل بأي شخص بالهاتف الذي تنوي شرائه حتى ترى جودة الصوت هل جيدة أم لا .

4- حالة الكاميرا :


و ما يجب الإنتباه له أيضاً هو الكاميرا و حالتها ، و لهذا أنصحك بأن  تصور في أماكن مختلفة و ظروف مختلفة كالصباح و الليل مثلاً حتى ترى جودة الكاميرا هل هي جيدة أم لا .
كانت هذه الأشياء الأربعة التي أنصحكم بالإنتباه إليها قبل شرائكم أي هاتف مستعمل كي لا تندموا فيما بعد , و الآن لا تنسى ترك تعليق حول هذه الأشياء و مشاركة التدوينة مع الآخرين حتى يستفيدوا منها .

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة ل التقني للمعلوميات