-->

الأربعاء، 10 فبراير 2016


الوجوه التعبيرية أو الرموز و المعروفة ايضا بالـ Emoji تعبتر من بين أكثر الرموز إستخداما بين مستعملي مواقع التواصل الإجتماعي و تطبيقات الدردشة، حيث أن الدراسات و الإحصاءات أظهرت بأن المستخدمين يميلون جداً إلى إستعمال الوجوه التعبيرية في نسبة كبيرة من محادثاثهم مع الآخرين على مواقع التواصل الإجتماعي و تطبيقات الدردشة كما يحب العديد من المستخدمين أيضاً إستعمال الوجوه التعبيرية في منشوراته لأنها تضيف المزيد من المعنى للمنشور .
لكن ماذا لو كنت تستطيع إستبدال هذه الوجوه التعبيرية بوجه تعبيري خاص بك أنت ، و ماذا لو كان هذا الوجه التعبيري يشبه وجهك أيضاً ، ألن يكون شيئ رائع ؟ بالتأكيد سوف يكون كذلك ، لهذا في هذه التدوينة على مدونة التقني سوف نتعرف على أحد التطبيقات التي تستطيع من خلالها القيام بعملية تصميم وجه تعبيري يشبه وجهك بسهولة و في خطوات بسيطة و ذلك عبر إستعمال تطبيق Emoji Me Face Maker  .
طريقة إستعمال هذا التطبيق سهلة و بسيطة جداً ، حيث أن كل ما عليك فعله هو تحميل هذا التطبيق من الرابط الموجود أسفل التدوينة من أجل الولوج إلى متجر الآي تونز على هواتف الآيفون أو الآيباد الخاصة بك ، ثم بعد فتح التطبيق يمكنك البدء مباشرةً في إنشاء و تصميم وجه تعبيري شبيه بوجهك و مشاركته مع أصدقائك .
يوفر لك هذا التطبيق إمكانية تصميم وجه تعبيري شبيه بوجهك عن طريق إختيار لون البشرة المناسب و إضافة اللحية أو إزالتها إلى جانب إختيار قصة و لون الشعر و كذلك حجم العينين و الأنف و العديد من المميزات الأخرى التي تستطيع إكتشافها بنفسك بعد تحميل التطبيق و تجربته .

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة ل التقني للمعلوميات